اكتب ملاحظاتك  
يوجد 1824 ملاحظات في سجل الملاحظات

« 1 (2) 3 4 5 ... 46 »

1784 2013/10/17 saudia
abdalrhman 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


يامعتصم وانا بخاطبك بدون الغاب لان الغب لايعنى لك شي فانت سودانى فانا اعطيك كيف تكرم محاسن فمثل ماكرمتم الاستاذ عبد الرحمن احمد بحديث الرسول صلي الله عليه وسلم عقب كل صلاة كرموا الاستاذة محاسن بجملة هنا امدرمان مع كل فاصل لان الاذاعة محاسن ومحاسن الاذاعة


1783 2013/10/12 برنامج اغنيات وامنيات
الهجا موس الامام 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليك ورحمة الله‏!‏‏!السيد مدير/اذاعة امدرمان ‏/السيد ‏/معتصم فضل_لك التحيه والتقدير /
صراحه برنامج اغنيات وامنيات__برنامج ناجح جدآ ومميز_ومحبوب لد
ي اي مهاجر من ارض الوطن _بعد فقدنا برنامج الوطن في حدقات العيون_اصبح برنامج اغنيات وامنيات_البرنامج الاول لنا صراحه ربطنا مع اصدقانه واهلنا وشاركنا معهم افراحهم واحزانهم_ونأسف فقدنا البرنامج في زمن مهم زمن التحايه والتبريكات بقدوم حجاجنا بسلام من ارض الحرمين_ومناسبة عيد الاضحي وكثرة المناسبات_نتمنه ترجعو لنا هذا البرنامج حتي ولو فترة موقته_بقدوم العيد_هذا رائنا وانتم اصحاب القرار____ومن اهم البرامج لي في حياتي تقدمة من هنا امدرمان هي
1/صالة فنون
2/أهلآياصباح
3/سهره مع النجوم
4/وطني وأسعد صباحآ
5/الري العام يسأل
6/أشارات ملونه
7/المجله الطبيه
‏_واتمنا لكم التقدم والاذدهار
الهجا موس الامام /السعوديه
مكه
جوال
00966506196196


1782 2013/9/19 عن البرامج
الهجا موس 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السيد/المدير العام للاذاعة امدرمان
السيد/صلاح التوم
السادة/العاملين بلاذاعه السودانيه
بأسم_مستمعي موجة امدرمان بلمملكه العربيه السعوديه_يبلقوكم السلام ويتمنو للاذاعه السودانيه امدرمان _بتقدم والاذدهار وتسعدنا دائمآ بما هو جديد ورائع_‏
ام الملاحظات
أين جراب الحاوي
أين علي الخط
أين فقرة اسواق واسواق
أين فترة المقتربين
أين برنامج عمارة بلدنا
أين برنامج اغنيات وامنيات
نتمنه ان تعود هذا البرامج وتسعدو كل مستمعنكم في الداخل والخارج
واتمنه تخصصو ساعه من كل اسبوع للطيور المهاجر حتي تقدر تهني وتبارك عبركم
يارب يوفقكم ويرعاكم
مع تحياتي__ الهجا موس
السعودية مكه المكرمه
جوال_‏00966506196196


1781 2013/8/23 شكوي تردي البث الاذاعي
دفع الله خمجان 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


السلام عليكم ياناس الاذاعةنحن بولايه غرب كردفان الاذاعةعندنا غير مسموعةفي الفترةمن الثامنةص وحتي الثالثةعصرافلماذا هذاالحرمان؟


1780 2013/8/23 ولايةغ كردفان محليةبابنوسة ادارية القنطور
دفع الله خمجان 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


الاخوةفي الاذاعةالقوميةالسلام عليكم أرجوامن المهندسين إصلاح البث خاصة بالنهار لم نستطيع سماع الاذاعة جيدا علي الموجة41القصيرة


1779 2013/8/18 الاذاعة والمستمع
محمد بشير محمد فرح 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸
شهرالفضيلة قد انقضت لياليه
فيارب بارك لنا أعمالنا فيه
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°`

جعلنا الله وإياكم
ممن صامه وقامه
وقام ليلة القدر فيه
إيمانا واحتسابا وتقبل منا ومنكم بإذن
الله
ونسال الله ان يتقبل ما قدمتموه من اعمال رائعة وجليلة ارضت ذوق كل مستمعمي هنا ام درمان ونتمنى لكم المزيبد من الازدهار والتقدم
محمد بشير محمد فرح
مدينة النهود
ولاية غرب كردفان


1778 2013/8/15 دبي، الإمارات العربية المتحدة
عمار أحمد عمار 
أرسل بريد الى  %s
UNITED ARAB EMIRATES


15/8/2013

الأستاذ المحترم/ معتصم فضل عبد القادر
مدير الإذاعة القومية،
أم درمان، جمهورية السودان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرسل من الأعماق تهنياتي العطرة لشخصك الكريم – وعبرك لكل العاملين بالإذاعة القومية – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وأسأل الله أن يعيده علينا وعليكم جميعاً سنين عديدة بالصحة وزيادة الإيمان.

أخي الكريم،، أشكر لك ولمن معك دوركم المشهود وجهودكم المقدرة في سبيل الإرتقاء بالإذاعة السودانية وعملكم الدؤوب من أجل إبقاء هذه الإذاعة الحبيبة إلى النفس حيوية كما عرفناها، ووفية كما عهدناها، وما إستماعنا إليك وأنت تتحدث خلال أيام هذا العيد من منزل الشاعر الكبير/ محمد يوسف موسى – الذي زرته معايداً – إلا مثالاً واحداً على هذا الوفاء في زمن عزَّ فيه الوفاء وقلَّ الأوفياء.

أخي الكريم،، كم يحزنني أن الكثير من المذيعين المقتدرين الذين توطدت بيننا وبينهم من خلال الإذاعة صداقة راسخة منذ زمن بعيد – قد غادروا هذا المرفق بسبب الوفاة أو تقدم السن ولا تزال أصواتهم المميزة ترن في أذني وأرسم في خيالي صوراً لأشخاص بعضهم التي لم أرها وأذكر منهم على سبيل المثال المذيعين: عباس بانقا، أحمد قباني، سمير أبو سمرة، كمال محمد الطيب ومحمد ورداني حمادة. رحم الله من إنتقل منهم إلى الدار الآخرة وأطال أعمار الأحياء.

وإنطلاقاً من ثقتي في وفاء الإذاعة القومية لمستمعيها ولمن عملوا بها، وإيماناً بدورها العظيم، فلعلي أقترح عليكم مايلي:-

1- أن تتولى الإذاعة الإستفادة من بعض المذيعين الذين خلدوا في ذاكرة المستمعين بأصواتهم المميزة وقدراتهم الكبيرة في تسجيل برامج وموضوعات توثيقية (تاريخية، ثقافية ...إلخ) يقوم خلالها هؤلاء المذيعون بقراءة التعليق على هذه البرامج، وأخص منهم بالذكر الإخوة المذيعين/ علم الدين حامد، عمر عثمان، عمر الجزلي،الفاتح الصباغ، محمد طاهر، محاسن سيف الدين وإكرام الصادق وغيرهم.

2- نشر صور المذيعين الذين عملوا بالإذاعة من خلال كتيب خاص بذلك أو من خلال موقع الإذاعة الإلكتروني، وفاءً لدورهم، وتمكيناً للمستمع – من أمثالي – من الربط بين الصوت الذي ألفه وبين صورة وشخص صاحب الصوت.

3- التوجيه بإنضمام إذاعات الولايات إلى الإذاعة القومية:

(أ‌) عند إذاعة نشرة أخبار الثامنة مساءً (المحلية) لما لهذه النشرة من إهتمام كبير ووقع خاص في قلوب المستمعين – لاسيما وأن أخبارها المحلية تخص عموم السودان وليست قاصرة على ولاية الخرطوم.

(ب‌) عند إذاعة برنامجي: في ربوع السودان – دكان ود البصير، لما يهدف إليه هذان البرنامجان من غايات نبيلة لا تخفى عليكم.

أخي الكريم: هذه مجرد خواطر مبعثرة جاشت بالنفس تعبيراً عن حبي للإذاعة السودانية وللعاملين بها، فاقبلوا مني هذه المشاعر على علاتها – وتمنياتي لكم بدوام التوفيق.

أخوكم/ عمار أحمد عمار
مستشار قانوني،
دبي، الإمارات العربية المتحدة


1777 2013/8/12 تهئيه بمناسبة عيد الفطر
الهجا موس الامام 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته‏@بمناسبة العيد _اوهدي تحياتي_الي مدير اذاعة امدرمان ‏/معتصم فضل_والي الاستاذه محاسن سيف الدين/والي جواهر الشريف ‏/والي اخلاص علي عبدالعزيري/والي الحسن عبدالكريم ‏/والي صلاح التوم/والي حسب الرسول كمال الدين/والي أسراء زين العابدين/والي اسلام عبدالرحمن ‏/والي الطاهر حسن الطاهر/والي حناب بابكر/والي عبدالمنعم خفاجه_وكل من لم اذكر اسمائهم_‏‏@‏


1776 2013/8/10 زيادة عدد خطوط التلفونات
الهجا موس الامام 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السلام عليكم _ناس اذاعة امدرمان_
انت المنار في كل دار ‏
بنطالب _وبنطالب _وبنطالب
بزيادة عدد خطوط التلفون
‏__‏


1775 2013/8/10 اشاده ببرامج شهر رمضان
الهجا موس 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السلام عليكم__اولآ كل عام وانتم بالف خير وسعاده تامه_كل مزيعين والمعدين والفنين والمخرجين_هم في اتمه صحه وعافيه وعمر اطول حتي نسعد بهم في تقديم الجديد والمفيد لنا_وتحيه عريضه_الي معتصم فضل_له التحيه من ارض الحرمين_والمثل بقول_الله لاجاب يوم شكرك_يامعتصم فضل
طبعآ كل البرامج في شهر رمضان شيقه وما فيها اي ملاحظه_وخاصه السهرات _واتمنه دومآ للاذاعه السودانيه التقدم_يارب


1774 2013/7/11 الخرطوم جبل اولياء
رامي البشير 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


السلام عليكم ورمضان كريم تصومو وتفطرو علي خير صراحه تعودنا علي فتره المنوعات وحتي نحن خارج الوطن ونتمني الاستمام الي الموسيقي لامبادا البرازيليه علي اصلها لان فرقه الازاعه لم تحرز .زالك الاحساس الجميل الزي نحسه ونحن صائمون بها ولكم الشكر


1773 2013/7/10 تهنئة
محمد بشير محمد فرح 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التهاني موصولة لكل الاخوة والاخوات العاملين بالاذاعة السودانية بحلول شهر القرآن وفقنا الله وياكم لصيامه وقيامه وتقبل منا ومنكم وجعلنا من الذين يدخلون من باب الريان ، وفقكم الله لاداء رسالتكم السامية
والله المعين
محمد بشير محمد فرح
النهود
ولاية شمال كردفان


1772 2013/7/3 الرياض
محمود عثمان أحمد 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


احاول منذ فترة ارسال بريد الكتروني لكم او كتابة ملاحظة عبر الموقع وكل ذلك لا ينجح . يبدو ان هنالك خلل ما في الموقع نرجو مراجعته .
اكتب هذا عسى ان سنجح هذه المره


1771 2013/6/28 عودة فترة المقتربين
الهجا موس 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السلام عليكم/
كل البرامج ممتازه وحلوة وشيقه بس فقط ناقصه برنامج فترة المقتربين عليكم الله رجعو لنا/
الهجاموس/السعوديه مكه


1770 2013/6/26 الرياض
محمود عثمان أحمد 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السلام عليكم
هل لنا أن نطمع في تضمين المكتبة بعضا من حلقات برنامج محاضرة الاسبوع للبروف عبدالله الطيب رحمه الله.. نأمل ذلك


1769 2013/6/21 مشاكل الاستماع في النت
مامون احمد 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


السيد مدير الاذاعة/ السادة المسؤولين عن الموقع الالكتروني
مافائدة رسائلنا الالكترونية وملاحظاتنا اذا كان ليس هناك رد لها؟
= السودانيين في الخارج يعتمدون علي بث اذاعاتكم عبر النت. ولكن هناك مشكلة فظيعة في تشغيل اذاعاتكم .فامدرمان تعمل ولكن البيت السوداني وذاكره الامه لا تعمل. كذلك كيفية سماع اذاعاتكم علي انظمه التشغيل الاخرى غير وندوز، والاجهزه الكفيه مثل الايباد والهواتف الذكيه...ووجب عليكم التدخل والمراجعه وتنوير مستمعيكم. اننا نقدر جهودكم ولكن نامل الافضل . وشكرا


1768 2013/6/12 ولاية شرق دارفور - الضعين - 0122266528
بدوى عبدالرحمن بدوى 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


بسم الله الرحمن الرحيم
الاذاعة السودانية ام درمان
التاريخ : 11/6/2103م
برنامج داكن ود البصير
نسال الله دوام الصحة والعافية لكل اعضاء دكان ود البصير بطول العمر والصحة والعافية
اطلب من البرنامج اعطاء نبذى عن الشاعر المرحوم ابوآمنة حامد
المولد - النشأة - حياته العلمية
غنى له الفنان صالح الضى ( مانانسك احنا مانسك )
نبذة عن ذلك مما امكن : ككا تغنى له كثير من الفنانين
اتمنى للدكان بالتوسيع وكسب المزيد من الزبائن علماً باننى وجدت الكثير من المعلومات والتعرف على بعض الشخصيات السودانية عبر هذا الدكان
ولكم الشكر
بدوى عبدالرحمن بدوي
الضعين ولاية شرق دارفور
0122266528


1767 2013/6/11 mohd27@gmail.com
MOHAMED HASSAN 
أرسل بريد الى  %s
UNITED STATES


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاكرين وقدرين اذا تمت إضافة بعض من محاضرات الشيخ عوض الله صالح رحمه الله نسبة لبساطة ايصال المعلومات الدينية بطريقه سهلة وسلسه نفتقر اليها فى هذا الوقت من الزمان.

ولكم منا كل الشكر و التقدير


1766 2013/6/7 riyadh
babiker nimir 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


لقد استمعت يوم الجمعة 6/6 الرابعة عصرا الى لقاء مع الاخ وكيل السيد مولانا دوسة وهويقول القضايا تسقط بالتقادم بينما ان الاحكام لاتسقط بالتقادم , كنت احب ان اعرف اى قانون هذا الذي يسقط الحقوق. لو اعتبرنا ان رجلا قتل رجلا ولم يسجل ضده اى بلاغ حتى مرت خمسة عشرة سنة حيث قام اولياء المقتول برفع قضية ضده فان هذا الوكيل الذي استضافته مفدمة البرنامج سوف يقول لهم ان القضية انتهت لطول الوقت ولعدم المطالبة بها في حينها. للاسف الشديد مسئول عن طرح طرح قضية الاعتداء على ابي كرشولا في مجلس الامن؟ والذي يحيرني كذلك ان الذين يقدمون البرامج يقبلون كل شيء بلا تفكير او تساؤلا..اخوتي ان الحقوق لاتسقط بل يسقط القاسطون والمطففين ..وهذه هي احدي اسباب النكبة عندنا


1765 2013/5/19 اليلا
ضوالبيت حبيب الله سليمان 
أرسل بريد الى  %s



بسم الله الرحمن الرحيم للسلا عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته

التحية والتقدير لكل العاملين في الاذاعة السوانية من معدين ومفدمين ومخرجين
تحية خاصة للايرة الاذاعة المستمع
هل نحلم بعودة البرامج الاتية

فترة المغتربين
اغنيات وامنيات
جراب الحاوي
علي الخط

ولكم التحية والتقدير



ضوالبيت حبيب الله سليمان

السعودية المدينة المنورة


1764 2013/5/9 الخرطوم
محمد احمد 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


سلام ناس الاذاعة
جهودكم مقدرة جدا وبرامجكم مميزة
سدد الله خطاكم



1763 2013/5/3 الخرطوم
بابكر حسان 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


بسم الله الرحمن الرحيم كل تهانينا الحارة لاسرة الإزاعة السودانية بمناسبة العيد رقم 73ونأمل أن يتواصل العطاء عبر أثير هناء أم درمان الإزاعة السودانية هذه المدرسة المتفردة التي ظلت دأئمآ تنقل الحدث لحظة بلحظة التحية للأستاذ معتصم فضل وصلاح الدين التوم وكل الذين يعملون في الإعداد والتقديم والتنفيذ والإخراج وتحية خاصة لكل المراسلين لكم جزيل الشكر والتقدير بابكرحسان عبدالله...


1762 2013/4/28 الفترة الصباحية
الصادق عبدالرحمن سيد النور 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


بسم الله الرحمن الرحيم
اولا لكم التحية والتقدير الموضوع فقرة الارصاد الجوي التي تنقل من مطار الخرطوم مابنسمع اي حاجة نرجو قراءة التقرير من الاستديو لغاية ما يفرجها الله وشكرا..


1761 2013/4/26 قريه ابوعريف
ادهم علي عبدالعزيز 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


ابوعريف بلدي وبلد الحنين والشوق سكانك ملوك ملكو الذمان الفوق عايشنك بلقليل في عز الكرم والزوق


1760 2013/4/22 المدينة المنورة
بخيت احمد عبد الحميد 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


بسم الله الرحمن الرحيم . أرجو أن تكتبوا اسم الشاعر لكل أغنية وردت بمكتبة الاذاعة. لأن هذا الاهمال فيه اجحاف بحق هؤلاء الشعراء المحترمين.وأرجو من المسئول أن يأمر بكتابة اسم الشاعر لاى اغنية تكتب أوتسجل أو ترك الاغنية .


1759 2013/4/21 الخرطوم
بابكر حسان 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


بسم الله الرحمن الرحيم أسرة الإزاعة السودانية لكم التحية والتقدير سعداء جدآ بمواصلة موجة ‏FM‏ وهي تعمل على مدارالساعة في ولاية النيل الابيض مدينة ربك تحديدآ . مختارات الاحد من أروع البرامج دأئمآ هذا يجعلنا نستمتع بالالحان الشجية والكلمات المموثقة نتمنى من أسرة الإزاعة أن تقدم لنا دورة صيفية تحمل كل البشريات. والامال والتطلعات وفقكم الله بابكرحسان عبدالله مدينة ربك


1758 2013/4/15 الاذاعة والمستمع
محمد بشير محمد فرح 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


بسم الله الرحمن الرحيم
إلى أسرتي وعشيرتي أسرة الإذاعة السودانية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهديكم من التهاني أعذبها ومن الأماني أعطرها وأصدقها بمناسبة تقديمكم لأرقى وأجود وأفضل برامج خلال الفترة الماضية والتهاني دوما وابدأ لإذاعتنا الحبيبة هنا أم درمان التي عودتنا دائما أن تتفوق على نفسها وعلى الآخرين 0
التهاني عبر الأثير لكل محبي هنا أم درمان ، ومن هنا أناشدك أستاذي الجليل معتصم فضل بتخصيص رقم للولايات أو زيادة عد الخطوط 0
عموما من الملاحظات كل البرامج على مايرام ولا شيء يذكر لان التغطية شاملة و عامة أتمنى من المولى عز وجل المحافظة على هذا المستوى الراقي ولدي إشادة ببرامج عالم الرياضة ورأي من الدين وكل برامج الدراما وحقيبة الفن ودراسات في القران الكريم والمجلة الإسلامية وسحر البيان ومنازل القمر والصفحة الأولى وإشادة خاصة بالبزعي وسارة لفقرة ( الصباح رباح) وأتمنى عودة برامج أضواء على الحضارة السودانية
تحياتي لكم جميعا واخص بالتحية أسرة برامج الإذاعة والمستمع و أسرة عالم الرياضة والأستاذ معتصم فضل والمخرج الهمام حسب الرسول كمال الدين 0
ولكم الشكر والتجلة والتقدير والعرفان
محمد بشير محمد فرح
النهود / ولاية شمال كردفان


1757 2013/4/6 الخرطوم بحري - ام القري شمال
صديق محمد احمد 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو التفضل بارسال اسم البرنامج الذي يمكن من تشغيل محتويات المكتبة الصوتية وجزاكم الله خيرا


1756 2013/3/22 موسيقي من شرق السودان في الاذاعة صباحا
AHMED SAEED 
أرسل بريد الى  %s
UNITED STATES


السلام عليكم والرحمة , في فترة التسعينات كانت هناك موسيقي جميلة جدا من شرق السودان تبث يوميا في الاذاعة في فترة الاعلانات ما قبل اخبار السادسة والنصف صباحا , كنا نعشقها جدا لانها مرتبطة بتجمع الاهل في طاولة الشاي صباحا قبل ان يذهب كل منا الي مدرسته او عمله , اتمني ان اعرف اسم الاغنية او المقطوعة والاستماع اليها مجددا


1755 2013/3/20 gado25111966@yahoo.com
احمد جادالرب 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


نرجو من الاخوه مدنا باغاني الاستاذ عبدالرحمن بلاص


1754 2013/3/19 الخرطوم
بابكر حسان 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


بسم الله الرحمن الرحيم أسرة الإزاعة السودانية أسعد الله كل أوقاتكم بالخير والعافية والرحمة والمغفرة لمراسل الإزاعة عمار حسين ربنايتقبله إزاعة أمدرمان هي نموذج متفرد من حيث البرمجةو الاعداد والتقديم قبل اليوم طالبنا بتغيير زمن برنامج لكل متصل والإزاعة إستجابت لهذا النداء .... الأربعاء والثلاثاء بنفقد رايآ من الدين والإزاعة والمستمع بسبب الكورة نتمنى من إدارة البرامج أن تنسق مع الاتحادالعام لكرة القدم .. شكرآ جزيلآ بابكرحسان عبدالله


1753 2013/3/14 السعودية عرعر
محمد يسن 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


ابحث عن مسلسل محطات في دروب الزمن الذي يذاع هذه الايام نسبة لان زمن اذاعته غير مناسب معي ولكم التحية .


1752 2013/2/20 الخرطوم
صلاح عامر 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


استمع كثيرا الى برنامج راى من الدين والذى يستضيف الشيخ محمد احمد حسن لكن من ملاحظاتى ان مقدم البرنامج لا يزيع رقم تلفون حتى اتمكن من التواصل مع البرنامج واستغرب عندما اسمع صوت مستمع يسأل عبر الهاتف ... من اين اتى هؤلاء برقم التلفون !!!!!!!!!!!!!!


1751 2013/2/19 المملكة العربية السعودية خميس مشيط
عوض ياسين 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


السلام عليكم وفقكم الله لخدمة السودان والسودانيين ولكن الملاحظ في المكتبة لايوجد بها شيئ من المقطوعات الموسيقية علي الرغم من وجود عدد كبير من الموسيقيين الافذاذ امثال برعي وبشيرعباس وود الحاوي وحافظ هذا علي سبيل المثال ولكم جزيل الشكر


1750 2013/2/18 مدائح
عبد الرحمن بابكر عبدالله 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


التحيه والتقدير لهذ الموقع المتميز والذي يربطنا بالسودان/ ارجو التكرم بمدي بمجموعة من مدائح القوم مدائح الشخ البرعي وجزاكم الله خيرا وجعل هذا في موازين حسناتكم

ابها / المملكة العربيه السعوديه


1749 2013/2/18 تنزيل مواد
محمد 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


اريد تنزيل اغاني الفنان الكبير ابراهيم الكاشف


1748 2013/2/14 رامج للثروة الحيوانية
محمد الحسن الكماري 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


لماذا لاتوجد برامج تهتم بالثروة الحيوانية


1747 2013/1/29 الخرطوم
بابكر حسان 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نزف كل التهاني للامة الاسلامية بمناسبة مولد المصطفى ص عليه وسلم وحقيقة الإزاعة عملت تغطية شاملة لهذه المناسبة أتمنى عودة برنامج دوائر شبابية وبرنامج وأغنيات وامنيات .ختامآ لكم تحياتي بابكرحسان


1746 2013/1/28 مشرفي البرامج في الإذاعة السودانية
فيصل الصائم 
أرسل بريد الى  %s
SAUDI ARABIA


بعد السلام عليكم إذاعة أم درمان أرث السودان 0 سؤالي أين مكتبة برنامج في ربوع السودان و أرجو على الأخص أغنيات الفنان بابكر ود السافل و الفنان سيد الجعلي
مع شكري


1745 2013/1/15 الخرطوم حى النصر مايو
احمد محمد عمر 
أرسل بريد الى  %s
SUDAN


اين برامج الاستازة الراحلة عاشة الفلاتية


« 1 (2) 3 4 5 ... 46 »

أخبار من الأولى

آخر المواد الصوتية